شبكة بيت الذاكرة الفلسطينية
عدد زوار المنتدى
.: عدد زوار المنتدى :.

المواضيع الأخيرة
» لماذا كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يُكثر من الصيام في شهر شعبان
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالأحد 15 مايو 2016, 8:53 pm من طرف قلوب دافئه

» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالأربعاء 16 مارس 2016, 12:33 am من طرف قلوب دافئه

» الاحتفال بمولد رسول الله صلى الله عليه وسلم
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالأحد 20 ديسمبر 2015, 1:06 am من طرف قلوب دافئه

» ضرب الأطفال
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالأربعاء 25 نوفمبر 2015, 9:03 am من طرف قلوب دافئه

» الأدب فى رياض الصالحين
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالإثنين 19 أكتوبر 2015, 11:13 am من طرف قلوب دافئه

» الصبر والأمانة باب القرب والعطاء
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالسبت 12 سبتمبر 2015, 3:54 pm من طرف قلوب دافئه

» إصلاح وتربية المجتمع بإصلاح قلوب أهله
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالإثنين 17 أغسطس 2015, 11:23 pm من طرف قلوب دافئه

» احكام الفدية على المريض فى رمضان ومتى تجب عليه
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالأحد 21 يونيو 2015, 12:04 am من طرف قلوب دافئه

» رؤية هلال رمضان
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالإثنين 08 يونيو 2015, 4:46 pm من طرف قلوب دافئه

» ولم يك رب العرش فوق سمائه تنزّة عن كيف وعن برهان
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالثلاثاء 02 يونيو 2015, 12:02 pm من طرف المحب لفلسطين

» لماذا عرج برسول الله صلى الله عليه وسلم من المسجد الأقصى ولم يعرج به من المسجد الحرام
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالثلاثاء 26 مايو 2015, 10:05 am من طرف قلوب دافئه

» لماذا طلب داعى اليهود والنصارى وإبليس نظره من رسول الله فى الإسراء والمعراج
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالسبت 16 مايو 2015, 8:27 am من طرف قلوب دافئه

» لماذا اختص الله رسوله صلى الله عليه وسلم بالإسراء والمعراج دون باقى الأنبياء
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالإثنين 04 مايو 2015, 6:26 am من طرف قلوب دافئه

» تحميل كتاب إشراقات الإسراء
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالخميس 16 أبريل 2015, 12:30 am من طرف قلوب دافئه

» اختبار الغضب
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Emptyالأحد 29 مارس 2015, 1:50 pm من طرف قلوب دافئه

لن ننساكم
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Oouu_o11
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 72 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 72 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 689 بتاريخ الجمعة 21 يونيو 2013, 9:15 pm

مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات

3 مشترك

مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Empty مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات

مُساهمة من طرف عبد الفتاح محسن الأربعاء 01 سبتمبر 2010, 4:39 pm

أخبر البرتغالي جوزيه مورينيو جماهير ريال مدريد بأن لا يتوقعوا منه المعجزات وانه ليس ساحر مثل هاري بوتر وذلك بعد غضب الجماهير بعد انتهاء اولي مبارياته في الدوري الاسباني بتعادل مخيب امام مايوركا .

مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Ansani8f51e23384

و اكد مورينيو ان لاعبيه الجدد امثال ريكاردو كارفاليو ومسعود اوزيل وسامي خضيرة يحتاجون لمزيد من الوقت للتأقلم .

" انظر انا مدرب ولست هاري بوتر , هو شخص سحري ولكن في الواقع ليس هنالك سحر , السحر قصة وكرة القدم حقيقية , لقد أتيت الي مدريد قبل بضعة شهرين فقط واجرينا 40 تدريب , هل تعرف عدد الدورات التدريبية التي قمنا بها بكل الصفقات الجديدة اقل من 10 اكرر اقل من 10 .

وشدد مورينيو بأن لاعبيه مازالوا لم يتأقلموا تماما مع اسلوبه الجديد " كان من السهولة ان لااغير اى شئ في الفريق ونلعب مثل الموسم الماضي بنفس التركيبة ونبدأ به هذا الموسم ولكن هذه ليست فلسفتي ولا اريد ذلك .

واصر مورينيو انه غير منزعج بالتعادل الاول مع مايوركا " هناك مباريات غريبة حدثت للاندية الكبري , بايرن ميونخ خسر انتر تعادل يوفنتوس خسر ومانشستر يونايتد تعادل مع فولهام وسأقول شئ واحد لمؤمنين الخرافات بدأت موسمي مع بورتو بالتعادل ومن ثم ربحنا 4 القاب وفي انتر بدأنا الموسم الاول بالتعادل وفزنا ببطولتين وفي الموسم الثاني مع الانتر تعادلنا في اول مباراة وفزنا بثلاثة بطولات لذلك لا اري التعادل امام مايوركا مشكلة والفوز بها ليست دلالة لموسم كبير ولكني لا اكذب فقد كنت اريد الفوز في اول مباراة .

وعن عدم اشراكه للالمانيين سامي خضيرة ومسعود اوزيل منذ البداية اكد مورينيو انهم في ثقافة جديدة ويحتاجان بعض الوقت " الامر ليس سهل على الالمانيين حيث لا يتكلمون الاسبانية سوي بوينوس دياس "صباح الخير" هولا " مرحبا " , نحن نقوم بعمل كبير ومن حسن حظي لدي مساعد يتحدث بعض الالمانية وهو ينقل تعليماتي لهم ولكنه امر ليس سهلا ولا استطيع ان اعطيهم اوامري كما اريد وهم الان يبدأون من الصفر لذلك يجب الصبر عليهم ونعطيهم الوقت .
عبد الفتاح محسن
عضومشارك
عضومشارك

ذكر عدد المساهمات : 415
الرصيد : 898
أعجبني : 0

مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Empty رد: مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات

مُساهمة من طرف عاشقه فلسطين الأربعاء 01 سبتمبر 2010, 6:23 pm

يسلموا على اخبار

ننتظر جديدك
عاشقه فلسطين
عاشقه فلسطين
الإدارة
الإدارة

انثى عدد المساهمات : 3160
الرصيد : 4000
أعجبني : 10
العمل/الترفيه : طــــــــــالبه
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات 3bs%20(24)
مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات R2r

مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات Empty رد: مورينيو : انا لست ساحر مثل هاري بوتر وعلى جماهير ريال مدريد ان لا تتوقع مني المعجزات

مُساهمة من طرف الوتر الحزين الخميس 02 سبتمبر 2010, 1:08 am

انشا الله الفوز للريال
ومرينيو مدرب منيح كثير
واحلى ريااال مدريد

يسلمو ايديك اخي
الوتر الحزين
الوتر الحزين
مشرف
مشرف

ذكر عدد المساهمات : 573
الرصيد : 611
أعجبني : 2