شبكة بيت الذاكرة الفلسطينية
عدد زوار المنتدى
.: عدد زوار المنتدى :.

المواضيع الأخيرة
» لماذا كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يُكثر من الصيام في شهر شعبان
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالأحد 15 مايو 2016, 8:53 pm من طرف قلوب دافئه

» لماذا عُرج برسول الله من المسجد الأقصى ولم يُعرج به من المسجد الحرام
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالأربعاء 16 مارس 2016, 12:33 am من طرف قلوب دافئه

» الاحتفال بمولد رسول الله صلى الله عليه وسلم
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالأحد 20 ديسمبر 2015, 1:06 am من طرف قلوب دافئه

» ضرب الأطفال
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالأربعاء 25 نوفمبر 2015, 9:03 am من طرف قلوب دافئه

» الأدب فى رياض الصالحين
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالإثنين 19 أكتوبر 2015, 11:13 am من طرف قلوب دافئه

» الصبر والأمانة باب القرب والعطاء
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالسبت 12 سبتمبر 2015, 3:54 pm من طرف قلوب دافئه

» إصلاح وتربية المجتمع بإصلاح قلوب أهله
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالإثنين 17 أغسطس 2015, 11:23 pm من طرف قلوب دافئه

» احكام الفدية على المريض فى رمضان ومتى تجب عليه
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالأحد 21 يونيو 2015, 12:04 am من طرف قلوب دافئه

» رؤية هلال رمضان
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالإثنين 08 يونيو 2015, 4:46 pm من طرف قلوب دافئه

» ولم يك رب العرش فوق سمائه تنزّة عن كيف وعن برهان
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالثلاثاء 02 يونيو 2015, 12:02 pm من طرف المحب لفلسطين

» لماذا عرج برسول الله صلى الله عليه وسلم من المسجد الأقصى ولم يعرج به من المسجد الحرام
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالثلاثاء 26 مايو 2015, 10:05 am من طرف قلوب دافئه

» لماذا طلب داعى اليهود والنصارى وإبليس نظره من رسول الله فى الإسراء والمعراج
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالسبت 16 مايو 2015, 8:27 am من طرف قلوب دافئه

» لماذا اختص الله رسوله صلى الله عليه وسلم بالإسراء والمعراج دون باقى الأنبياء
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالإثنين 04 مايو 2015, 6:26 am من طرف قلوب دافئه

» تحميل كتاب إشراقات الإسراء
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالخميس 16 أبريل 2015, 12:30 am من طرف قلوب دافئه

» اختبار الغضب
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Emptyالأحد 29 مارس 2015, 1:50 pm من طرف قلوب دافئه

لن ننساكم
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Oouu_o11
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 63 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 63 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 689 بتاريخ الجمعة 21 يونيو 2013, 9:15 pm

انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله

4 مشترك

انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Empty انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله

مُساهمة من طرف Ahmed Riyad Hussain الثلاثاء 01 مايو 2012, 12:20 pm

بكل الحزن والاسف والدموع انقل لكم خبر وفاة عمي ( مروان عصام حنينو ) اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

{كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن
زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }

انا لله وانا اليه راجعون

في صباح هذا اليوم الحزين

بكل الحزن والالم
تلقينا خبر مؤلم ومحزن جدا

وهو خبر وفاة مروان عصام حنينو
الرجل الطيب المحترم المحبوب وتم الدفن الآن بعد صلاة الضهر

فـنـسأل الله له الرحمه والغـفـران

وأن يتجاوز عنه

وأن يغسله بالماء والثلج والبرد

ويسكنه فسيح جناته

وان لا يدع له ذنبا الا غفره

وان يصبر اهله وذويه

ونسأل الله عز وجل ان يلهم اهله الصبر والسلوان ..

وان يتغمد فقيدهم برحمته ويجعل قبره روضاَ من رياض الجنة ...

لاحول ولاقوة الا بالله
Ahmed Riyad Hussain
Ahmed Riyad Hussain
عضوجديد
عضوجديد

ذكر عدد المساهمات : 22
الرصيد : 36
أعجبني : 2
العمل/الترفيه : NESMA. Adv

انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Empty رد: انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله

مُساهمة من طرف عائدون الثلاثاء 01 مايو 2012, 8:00 pm

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اجعل قبره مد بصره واغفر له وارحمه

والهم اهله الصبر والسلوان
عائدون
المدير العام لشبكة بيت الذاكرة الفلسطينية

ذكر عدد المساهمات : 2671
الرصيد : 3929
أعجبني : 49
العمل/الترفيه : مساعد مهندس ديكور وتصميم داخلي , طالب في الجامعة اللبنانية
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  1-52101

المكتب الاعلامي
التابع لمؤسسة
بيت الذاكرة الفلسطينة

انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Empty رد: انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله

مُساهمة من طرف عائدون الثلاثاء 01 مايو 2012, 8:41 pm

شيع جثمان المرحوم من منزله الكائن بالقرب من القابلة رجاء حرب

الى مسجد فلسطين بعد صلاة الظهر

1-5-2012
عائدون

ذكر عدد المساهمات : 2671
الرصيد : 3929
أعجبني : 49
العمل/الترفيه : مساعد مهندس ديكور وتصميم داخلي , طالب في الجامعة اللبنانية
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  1-52101

المكتب الاعلامي
التابع لمؤسسة
بيت الذاكرة الفلسطينة

مُساهمة من طرف محمد ابو الزهراء الأربعاء 02 مايو 2012, 4:38 am

ندعو للفقيد بالرحمة ولاهله بالصبر والسلوان ولا حول ولا قوة الا بالله
محمد ابو الزهراء
محمد ابو الزهراء
عضونشيط
عضونشيط

ذكر عدد المساهمات : 69
الرصيد : 69
أعجبني : 0

مُساهمة من طرف جبل المحامل الخميس 03 مايو 2012, 6:52 am

رحم الله الفقيد وأسكنه جنة عرضها السموات والأرض وألهم ذويه الصبر والسلوى كما وحار عزائنا نتقدم به للأخوة آل حنينو الكرام و ( لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ) .
جبل المحامل
جبل المحامل
مشرف
مشرف

ذكر عدد المساهمات : 285
الرصيد : 330
أعجبني : 5
العمل/الترفيه : طالب جامعي
انا لله وانا اليه راجعون ,,, تعزية آل حنينو ( مروان عصام حنينو ) في ذمة الله  Aah9

- مواضيع مماثلة